أمطار غزيرة تمس شمال الوطن إلى غاية يوم غد  

نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية

 أفادت نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية اليوم السبت أن أمطارا غزيرة ستستمر في التساقط إلى غاية يوم  غدا الاثنين و ستمس ولايات الشمال.

و يتعلق الأمر حسب ذات المصدر بولايات غرب الوطن على غرار تلمسان و عين تيموشنت و وهران و مستغانم و الشلف و سيدي بلعباس و معسكر و غليزان و سعيدة و تيارت و تيسمسيلت, مع كميات أمطار قد تصل أو تتجاوز 25 ملم محليا خلال مدة صلاحية النشرية إلى غاية مساء أمس السبت.

و بخصوص ولايات الوسط, ستمس هذه الأمطار ولايات عين الدفلى و تيبازة و الجزائر العاصمة و البليدة و المدية و بومرداس و تيزي وزو و البويرة و ذلك ابتداء من أمس السبت في الساعة التاسعة مساء إلى غاية اليوم الأحد في الساعة التاسعة صباحا, حيث يرتقب أن تصل كميات الأمطار أو تتجاوز 30 ملم محليا.

أما بشرق الوطن, تتمثل الولايات المعنية في بجاية و سطيف و جيجل و سكيكدة و ميلة و قسنطينة و عنابة و الطارف و قالمة و سوق أهراس ابتداء من اليوم الأحد في الساعة الثالثة صباحا إلى غاية يوم  غد الاثنين في نفس التوقيت مع كميات أمطار تصل أو تتجاوز 40 ملم محليا طوال مدة صلاحية النشرية و حسب ذات المصدر, يرتقب أن تكون هذه الأمطار مصحوبة بهبوب رياح قوية خلال نفس الفترة.

                           

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك