أوريدو تفتتح أول محل ذكي وتمنح تجربة رقمية استثنائية لزبائنها

متواجد بحي العقيد لطفي بمدينة وهران والأول من نوعه في الجزائر

أعلنت شركة أوريدو في بيان لها الأربعاء عن افتتاح أول محل ذكي بولاية وهران

وأوضحت الشركة أنه تم تنظيم حفل الافتتاح الرسمي لهذا الفضاء الجديد بحضور مديرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية لولاية وهران السيدة مريم صديقي والمدير العام لشركة أوريدو السيد بسام يوسف آل ابراهيم وكذا اطارات مسيرة لشركة أوريدو.
يُوفّر المحل الرقمي الجديد لأوريدو الذي يقع في قلب الحي النشيط العقيد لطفي في عاصمة الغرب، نمطا ومفهوما جديدا للتكفل بطلبات الزبون بكل الشروط الضرورية للراحة، والاستشارة والتوجيه والابداع لضمان تجربة رقمية جديدة سواء للخواص أو المؤسسات.
وفي كلمة ألقاها المدير العام للشركة السيد بسام يوسف آل ابراهيم بمناسبة افتتاح هذا الفضاء قال : “نحن جد سعداء وفخورون بافتتاح أول محل رقمي لأوريدو في مدينة وهران. يُجسّد هذا الفضاء الجديد في عاصمة الغرب الجزائري أهم قيمنا التي تهدف الى إرضاء زبائننا ومنحهم خدمات ذات جودة عالية في بيئة تجمع بين الراحة، التصميم العصري والابتكار. هذا المفهوم الأول من نوعه في الجزائر يندرج ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تعتمدها مؤسستنا والمنبثقة من طموحنا في مواصلة منح الجزائريين خدمات نقالة في مستوى الخدمات التي تُقدم عبر العالم.”

ويعتمد هذا المحل الذكي على الاستغلال الأمثل للفضاء وتقسيمه الى أجنحة مخصصة، حيث تم تصميمه بطريقة تضمن للزبون سهولة ومرونة وحرية في التنقل داخل المتجر، وفقا لاحتياجاته وما يبحث عنه واهتماماته:
• جناح الانتظار: يتوفر على مقابسUSB لشحن الهواتف والأجهزة النقالة الأخرى مع منح تجربة مرئية على شاشات إعلانية كبيرة و عصرية.
• جناح للبيع: يضم أماكن للجلوس للبيع والتكفل بالطلبات التجارية للزبون، مع منحهم خيار الدفع نقدًا أو عن طريق جهاز الدفع الإلكتروني (TPE).
• جناح HOME : مُصمم عل شكل قاعة جلوس منزلية، أين يمكن للزبون أن يستمتع بأنترنت أوريدو من خلال SAHLA BOX وتجربة تطبيقات أوريدو كالمنصات الحصرية للأفلام ANAFLIX و الموسيقى ANAZIK.
• جناح للتجربة: يحتوي على منصات عرض أين يستطيع الزبون تجربة آخر موديلات الهواتف الذكية واللوحات اللمسية والأجهزة النقالة الأخرى التي تقترحها أوريدو.
من ولادة الفكرة إلى تجسيدها الفعلي، يُعد الفضاء الذكي لـ Ooredoo منتوج “100٪ مصنوع في الجزائر”، وذلك بداية من المفهوم والتصميم والديكور الى غاية الهندسة المعمارية والأثاث.
كما سيضمن مستشاري البيع تكفل تام بالزبائن من الخواص والمؤسسات وتعريفهم بمنتوجات وخدمات أوريدو الأكثر توافقا مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وأكدت أوريدو من خلال افتتاح هذا المحل الرقمي بوهران، التزامها في العمل المستمر على ارضاء زبائنها عبر ريادتها التكنولوجية والتجارية ونيتها في الإسهام في نجاح التحول الرقمي في الجزائر.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك