إدارة نابولي تستغني عن فوزي غلام

استقدام الألماني ديريك كون كبديل له في الرواق الأيسر

ج.ن

تتجه نادي نابولي الإيطالي للإستغناء عن الدولي الجزائري فوزي غلام، من خلال استقدام الألماني ديريك كون، كبديل له في الرواق الأيسر.

ونشر موقع “كالتشيو ميركاتو”، السبت، مقالا تحت عنوان “نابولي يبحث عن وريث غلام”، أكد فيه رغبة النادي في استقدام اللاعب الألماني “ديريك كون” ذو الأصول الغانية بديلا عن الدولي الجزائري.

وأكد الموقع: يبحث نادي نابولي بالفعل عن بديل لغلام، ووفقا للمعلومات التي تم جمعها “حصريا” انتهى الأمر باختيار ديريك كون.

وأضاف: مع انتهاء عقده في عام 2022، يمكن أن يغادر فوزي غلام، نابولي قبل عام من ذلك، فالنادي يبحث بالفعل عن بديل له.

وأكد: أظهر جينارو غاتوزو مدرب نابولي أنه لا يعتمد على الظهير الأيسر الجزائري، الذي لعب لحد الآن 142 دقيقة فقط، في الدوري الإيطالي من خلال سبع مباريات، واحدة منها فقط أساسيا.

ويأتي هذا في وقت أكد فيه الدولي الجزائري في تصريح له الجمعة، بأنه بصحة جيدة ويحتاج فقط للاستمرارية في المشاركة في المباريات رفقة فريقه.

وقال غولام في تصريح لحساب نابولي على تويتر: أنا حاضرا جسديا وذهنيا مائة بالمائة، فقط بحاجة إلى الاستمرارية، وأستحق دعم الجميع.

يذكر أن ”ديريك كون” خريج مدرسة “بايرن ميونيخ” الألماني، ويلعب حاليا في نادي “وليم” الهولندي المتواجد في المركز ما قبل الأخير من الترتيب العام للدوري المحلي، والذي يطلب 3 ملايين من أجل تسريحه.

وكان المدرب جينارو غاتوزو قد طلب مُؤخّرا من فوزي غلام بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه، بعد أن بات خارج دائرة حساباته التكتيكية. قبل أن يُدرجه ضمن قائمة اللاعبين الذين يُعوّل عليهم في ثاني المنافسات الأوروبية للأندية. 

وعكس نسخة 2020-2021 لِمنافسة الدوري الأوروبي، كان المدرب غاتوزو قد شطب إسم فوزي غلام، من قائمة لاعبي فريقه نابولي الذين خاضوا منافسة رابطة أبطال أوروبا في الطبعة الماضية. فهل هذا الأمر مُؤشّر على بقاء المدافع الجزائري في النادي الإيطالي لِموسم آخر على الأقل؟ عِلما أن مدّة العقد تنقضي صيف 2022. 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك