الرابطة الأولى المحترفة: وفاق سطيف في الصدارة

تعادل نادي وفاق سطيف مع مضيفه شبيبة الساورة بنتيجة 2-2 حيث سجل الأهداف عبدالجليل تقي الدين سعد في الدقيقة 45، محمد عمران في الدقيقة 69، بينما سجل أهداف وفاق سطيف كل من عبد المومن جابو في الدقيقة 50، أحمد قندوسي في الدقيقة 90+6 .

وبهذه النتيجة إنفرد وفاق سطيف بصدارة الرابطة الأولى المحترفة برصيد 61 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه شباب بلوزداد، أما شبيبة الساورة بقي في المرتبة الثالثة برصيد 57 نقطة .

ومن جهته ضيع فريق شباب بلوزداد الإنفراد بالصدارة بعد خسارته أمام وداد تلمسان بنتيجة 2-1 حيث سجل أهداف وداد تلمسان كل من علي أميري في الدقيقة 22 و لهواري طويل في الدقيقة 84، بينما سجل هدف شباب بلوزداد اللاعب أمير سعيود في الدقيقة 12 .

وفاز إتحاد العاصمة خارج قواعده على جمعية عين مليلة بنتيجة 3-0 حيث سجل الأهداف كل من كوامي أوبوكو في الدقيقة 29، زكريا نعيجي في الدقيقة 51، ياسين عليان في الدقيقة 88 .
وبهذا الفوز رفع الإتحاد رصيده إلى 53 نقطة ليحتل المركز الرابع مناصفة مع مولودية وهران .

وبدوره تعادل أولمبي الشلف ومولودية الجزائر بنتيجة 1-1، إذ سجل لفريق أولمبي الشلف اللاعب عامر بوغطاية في الدقيقة 11، بينما عدل مولودية الجزائر النتيجة في الدقيقة 39 من ضربة جزاء نفذها اللاعب نبيل لعمارة .
وبهذه النتيجة تقدم مولودية الجزائر إلى المركز الخامس برصيد 50 نقطة .

وفي مباراة أخرى فاز نادي بارادو على ضيفه إتحاد بلعباس بنتيجة 2-0، سجل الأهداف كل من موالي حمزة في الدقيقة 45 و زروقي بوسيف في الدقيقة 90 .

هذا وحقق إتحاد بسكرة الفوز أمام ضيفه مولودية وهران بنتيجة 1-0، سجل الهدف هشام مختار في الدقيقة 88 .

أما شبيبة سكيكدة فخسر على ميدانه أمام سريع غليزان بنتيجة 2-0، سجل الأهداف كل من أيمن شاذلي في الدقيقة 41 و محمد سوقار في الدقيقة 51 .
وهذا الفوز سمح لسريع غليزان من تحسين وضعيته في وسط الترتيب .

وفاز نجم مقرة على أهلي برج بوعريريج بنتيجة 3-0 سجل الأهداف عياش زيواش في الدقيقة 10 و محمد بن قابلية في الدقيقة 16 و نوفل ريغي في الدقيقة 76 .

ويبقى الموعد مع بقية مباريات الجولة 32 اليوم الأحد حيث يواجه شباب قسنطينة فريق شبيبة القبائل على الساعة 17:45 ،بينما يلاقي نصر حسين داي أولمبي المدية على الساعة 18:00 .

– عبدالنور بوطالب

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك