المهاجم الغاني شافيو موموني في طريقه الى وفاق سطيف

ج.ن

بدأت إدارة وفاق سطيف، تحركاتها من أجل تدعيم الفريق خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية، بناءً على طلب المدرب نبيل الكوكي الذي يرى أن خط الهجوم من الخطوط التي تحتاج إلى تدعيم لهذا طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع مهاجم الإتحاد المنستيري التونسي اللاعب الغاني شافيو موموني.

تسير المفاوضات بين إدارة الوفاق ونظيرتها في الإتحاد المنستيري التونسي في الطريق الصحيح بخصوص التعاقد مع المهاجم الغاني شافيو موموني الذي منح هو الآخر موافقته على الانتقال إلى الوفاق وخوض تجربته الأولى في البطولة الوطنية على أمل التألق فيها على غرار ما قام به في تونس.

جاءت فكرة التعاقد مع المهاجم الغاني بناءً على توصية من المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي يعرف اللاعب جيدا بعدما شاهده لأكثر من مرّة في البطولة التونسية وأدرك أنه اللاعب القادر على منح الإضافة لخط الهجوم في ظل النقص الموجود رغم تألق بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.

يعاني الوفاق من غياب رأس حربة وقناص حقيقي للأهداف وهو ما حرم الفريق من تحقيق نتائج جيدة في بعض المباريات في ظل إستمرار غياب المهاجم بوقلمونة لأسباب إدارية وشخصية جعلت المدرب يطوي صفحته ويفكر في التعاقد مع مهاجم آخر يحل محله.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك