الموزعات الألية للأموال خارج الخدمة في بومرداس

 يعاني منذ اكثر من 3 ايام زبائن البنوك المحلية في ولاية بومرداس من مشكل تعطل الموزعات الالية للاموال على مستوى مدينة بومرداس، حيث تفاجأ العديد من المواطينين الراغبين في سحب اموالهم خلال عطلة نهاية الاسبوع من تعذر السحب بسبب تعطل الموزعات.

المواطنون لدى استفسارهم عن سبب توقف هذه الموزعات الالية التي من شأنها فك الضغط على مكاتب التوزيع، لم يجدوا تفسيرا مقنعا من طرف البنوك المحلية الموجودة على مستوى اقليم بومرداس، حيث تتواصل لحد كتابة هذه الاسطر تعطلها دون اي تدخل اي جهةا لاعادة تصليح هذه الموزعات.

الجربدة الالكترونيبة “بومرداس سيتي” تنقلت الى ثلاثة بنوك محلية موجودة بالقرب من محطة القطار لكل من بنك التنمية الفلاحية الذي يملك موزع الي عند مخرج باب المحطة، والذي وجدته معطلا مثله مثل الموزعان الاليان للبنك الوطني الجزائري bna وموزع القرض الشعبي الجزائري cpa، ولدى محاولة استفسارها من طرف الجهات المعنية كانت اجاباتهم واضحة بأن الامر خارج عن نطاقهم.

وفي ظل تسعى الحكومة تحسين الاطار المعيشي للمواطن من خلال تسهيل مختلف الخدمات خصوصوا في مجال سحب الاموال يبقى المواطن البومرداسي يعاني من بعض السلوكات التي تكرس البيروقراطية، فمن المسؤول عن التلاعب بمصالح المواطن ؟
.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك