بطولة العالم لكرة اليد…امتحان صعب “للجزائر أمام أيسلندا

ج.ن

يخوض غدا بداية من الساعة 22:30 بتوقيت المصري، المنتخب الجزائري لكرة اليد، ثاني لقاءاته في بطولة العالم لكرة 2021، المقامة حاليا في مصر، عندما يواجه منتخب أيسلندا ضمن المجموعة السادسة.

يطمح السباعي الجزائري في ثاني خرجة له بمونديال مصر لمحاولة تحقيق المفاجأة عندما يواجه منتخب آيسلاندا عشية اليوم، وهي المباراة التي تبدو على الورق في غاية الصعوبة ليس فقط بالنظر لمستوى المنافس، وإنما أيضا لانهزامه في أول جولة أمام البرتغال بنتيجة 25 – 23 ما يجعل نقاط اللقاء ثمينة للغاية.

غير أن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة لأشبال المدرب ألان لابورت أمام أيسلندا الذي يمتلك منتخبا قويا وخبرة كبيرة في عالم الكرة الصغيرة، غير أن الإرادة والحرارة ستكون حاضرتان من أجل تقديم مباراة في المستوى ولما لا الإطاحة بالخصم وتأكيد الطموح الكبير الذي سافر به “الخضر” إلى مصر لبلوغ أقصى نقطة في هذه الدورة، بالرغم من الظروف الصعبة التي عاشها رفقاء بركوس قبيل انطلاق البطولة.

يذكر أن منتخب البرتغال، حقق فوزًا مهمًا على حساب أيسلندا بنتيجة 25-23، مساء الخميس، ضمن نفس المجموعة السادسة، ليتصدر منتخب البرتغال، منافسات المجموعة السادسة بفارق هدف واحد عن الجزائر، بعد فوزها على المغرب في وقت سابق بنتيجة 24-23، كما سيلاقي المنتخب الوطني نظيره البرتغالي في آخر لقاءات الدور الأول بعد غد الإثنين بداية من الساعة السادسة بالتوقيت الجزائري.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك