بلحيمر يعزي في وفاة الصحفي والمنشط الإذاعي جمال بن عمارة

قدم وزير الاتصال عمار بلحيمر اليوم الخميس تعازيه لعائلة الفقيد الصحفي والمنشط الاعلامي “جمال بن عمارة ” الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

وجاء نص التعزية كالآتي :

”ببالغ الأسى وعميق التأثر، تلقى وزير الإتصال البروفيسور ” عمار بلحيمر” نبأ وفاة الصحفي والمنشط الإذاعي ” جمال بن عمارة ” الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

الفقيد يعد من أحد معالم الإذاعة الوطنية، فهو معد ومذيع لعدة برامج عبر القناة الثالثة الناطقة بالفرنسية حيث اشتهر ببرنامجه “Franchise de nuit

خلال فترة التسعينيات وإلى غاية سنوات 2000 كانت له عدة برامج للتبادل والنقاش وحصص على المباشر اهتمت وواكبت المستجدات على كافة الأصعدة سواء كانت سياسية، اجتماعية، اقتصادية أوثقافية ما سمح بتوفير محتوى نوعي لكافة المستمعين والمتتبعين.

صوته الجهوري ظل راسخا ومرافقا لكافة محبيه إلى غاية آخر لحظاته عن طريق انتقائه لكلماته الهادفة ومفرداته المعبرة التي كانت دوما بمثابة جرعة أمل يقدمها لمستمعيه.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم وزير الإتصال بأخلص عبارات التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.
انا لله وانا اليه راجعون

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك