بومهدي وبدعيدة يقودان حملة ضد بوشارب

أعراض الاحتقان تهدد الأفلان

يقود القيادي السابق في جبهة التحرير أحمد بومهدي رفقة العديد من أعضاء اللجنة المركزية للأفلان اجتماعات ماراطونية من أجل سحب البساط بمنسق الآفلان معاذ بوشارب ، والسعي إلى إعادة الآفلان .

وحسب مصادر ” الوسط ” فعقد أمس احمد بومهدي رفقة القيادي السابق أحمد بدعيدة والعديد من اعضاء اللجنة المركزية للأفلان اجتماعا بالأخضرية من أجل العمل على الإطاحة بمعاذ بوشارب ، و العودة الى الآفلان من الباب الواسع .

و بالموازاة من هذا اجتمع أمس بالجزائر العاصمة العديد من محافظي الأفلان لنفس الهذف وهو السعي للإطاحة ببوشارب و استرجاع الحزب ، هؤلاء المحافظين الذين حسب مصادرنا محسوبون أيضا على احمد بو مهدي الذي كان قد التقى بهم أول أمس .

و تأتي هذه التحركات للأفلانيين المبعدين ضد القيادة الحالية في ظل الحراك الشعبي الموجود في الشارع ، والذي كانت الآفلان خارجة عن التغطية فيه ، كما تضيف  مصادرنا أن هناك توجه من هؤلاء المعارضين من أجل عدم عقد المؤتمر الاستثنائي المقرر عقده شهر ماي المقبل مثلما  كان قد صرح الناطق باسم الحزب حسين خلدون .

ومن المعروف أن احمد بومهدي و بدعيدة كانا من أعضاء المكتب السياسي الذين كانوا جد مقربين من الأمين العام جمال ولد عباس ، قبل أن يتم حل المكتب السياسي .

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك