تعيين بن سبعيني سفيرا لـشركة Ooredoo

وقعت شركة أوريدو سهرة أمس الأحد عقد شراكة مع اللاعب الجزائري الدولي لكرة القدم و لاعب بوروسيا منشن غلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، حيث أشرف على توقيعها المدير العام لـلشركة بسام يوسف في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة بحضور إطارات المؤسسة، حسب ما أفاد به بيان للمؤسسة.

حيث تنص هذه الشراكة على تعيين رامي بن سبعيني سفيرا لعلامة Ooredoo ليعمل على ترويج قيم الشركة لدى الشباب الجزائري، حيث أوضح المدير بهذا الخصوص : “نحن جد سعداء بإبرام هذه الشراكة مع اسم لامع في كرة القدم الجزائرية، المعروف بموهبته وحبه للجزائر والكاريزما. رامي بن سبعيني هو مثال للشباب الجزائري الذي يجسد الطموح والعزم ورغبة النجاح. هذه الصفات الجامعة تتوافق بشكل كبير مع قيم Ooredoo. أنا واثق بأن سفيرنا الجديد، الذي يتميز بشخصية قوية ومقدرة في الجزائر وفي الخارج، سيعطي لمشاريعنا المزيد من الرؤية والإشعاع والانضمام. سنعمل سويا لإنجاح هذه الشراكة إن شاء الله. مرحبًا برامي بن سبعيني في عائلة Ooredoo الكبيرة

من جانبه، صرح رامي بن سبعيني: “يشرفني أن أنظم الى عائلة Ooredoo الكبيرة، والتي تعد نموذجا من حيث الالتزام المجتمعي ومرجعا في الترويج لقيم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بصفة خاصة. كلاعب دولي محترف، سألتزم بدعم مشاريع Ooredoo والدفاع عن قيم الروح الرياضية والعزيمة والنجاح لدى الشباب الجزائري. أشكر Ooredoo على هذا الشرف وأتمنى الكثير من النجاح والتوفيق لشراكتنا. ”

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك