تونس: رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد يستقبل رمطان لعمامرة


حلّ وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، مساء اليوم 01 أوت 2021 بتونس، بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.
وفي هذا الإطار، استقبل السيد رمطان لعمامرة من قبل رئيس الجمهورية التونسية، السيد قيس سعيد، حيث نقل إليه رسالة شفوية من أخيه الرئيسحلّ وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، مساء اليوم 01 أوت 2021 بتونس، بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.
وفي هذا الإطار، استقبل السيد رمطان لعمامرة من قبل رئيس الجمهورية التونسية، السيد قيس سعيد، حيث نقل إليه رسالة شفوية من أخيه الرئيس عبد المجيد تبون.
شكّل اللقاء فرصة للتطرق إلى قضايا الساعة وذات الاهتمام المشترك على الساحة المغاربية وكذا على الساحتين العربية والدولية. كما أطلع السيد الوزير رئيس الجمهورية التونسية على نتائج المشاورات التي أجراها مع قادة الدول التي زارها بخصوص شروط نجاح القمة العربية المقبلة، وكذلك بشأن تعزيز التضامن والتعاون بين المجموعتين الإفريقية والعربيةضايا الساعة وذات الاهتمام المشترك على الساحة المغاربية وكذا على الساحتين العربية والدولية. كما أطلع السيد الوزير رئيس الجمهورية التونسية على نتائج المشاورات التي أجراها مع قادة الدول التي زارها بخصوص شروط نجاح القمة العربية المقبلة، وكذلك بشأن تعزيز التضامن والتعاون بين المجموعتين الإفريقية والعربية

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك