“تويتر” تستحوذ على “سكرول” تحضيرا لطرح خاصية الاشتراكات من دون إعلانات

كشف نائب رئيس “تويتر” مايك بارك أن الشركة استحوذت على تطبيق “سكرول” المخصص لقراءة الأخبار من دون إعلانات، بهدف تعزيز خاصية الاشتراك التي تعتزم الشبكة إطلاقها قريبا والمشاركة في تمويل الصحافة، من دون تحديد قيمة الصفقة.
وأوضح نائب رئيس “تويتر” مايك بارك في بيان أن “سكرول أنشأت طريقة لقراءة المقالات من دون الإعلانات أو النوافذ المنبثقة (بوب أبّ) وكل التلوث” البصري.

بالموازاة، يمكن للمنشورات العاملة مع “سكرول” تحقيق إيرادات أكبر من تلك التي تجنيها بفضل المساحات الإعلانية التقليدية. هذا نموذج أفضل من الإنترنت للقراء والمؤلفين معا”.
ويمكن للمشتركين تصفح مواقع إلكترونية عدة، من “ذي أتلانتيك” إلى “يو اس ايه توداي”، في تجربة “خالية من الإعلانات أو أدوات تعقب أو روابط تظهر فجأة”، بحسب تأكيد “سكرول” عبر موقعها الإلكتروني. وتتقاضى المواقع الإخبارية المال وتستقطب الزوار
ووبالنسبة لتويتر ستصبح هذه الخدمة مركزية لخاصيتها الجديدة التي تطورها للاشتراكات.

وقال مايك بارك “تخيلوا كمشتركي تويتر أن يكون لديكم نفاذ إلى خصائص متقدمة أو أن تتاح لكم بسهولة قراءة صحيفتكم المفضلة أو رسالة إخبارية، مع العلم أن جزءا من اشتراككم سيصب لتمويل المنشورات والكتّاب”.
AFP

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك