رجال الأعمال يقفون مع الرئيس بوتفليقة

طحكوت يعلق صورة ضخمة للرئيس فوق “سيما موتورز”

قام مجمع سيما موتورز للسيارات الذي يعود لمالكه محي الدين طحكوت بوضع صورة ضخمة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة فوق مقر الشركة الكائن مقرها ببن عكنون بالعاصمة ،وهوالموقف من محي الدين طحكوت ليعبر عن دعمه للرئيس عبد العزيز بوتفليقة .

وكانت الصورة التي تم وضعها فوق مقر مجمع سيما موتورز جد واضحة ، لاسيما و أنها جاءت على الطريق السريع ، وموضوعة في اللافتات الإشهارية للشركة .

ويبدو أن موقف مالك سيما موتورمحي الدين طحكوت كان واضحا من البداية ، عندما قام بتعليق صورة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ، قبيل إعلان الرئيس ترشحه ،خاصة أن محي الدين طحكوت عرف بدعمه للحملات السابقة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

والى جانب هذا ، يوجد أغلب رجال الأعمال في صف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ، مثلما كان قد أشار إليه رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد ، الذي لطالما عبر عن دعمه للرئيس بوتفليقة ، و أن رجال الأعمال متماسكون ومجمعون حول استمرارية الرئيس .

ويؤكد هذا ما وقع لرجل الأعمال عمر بن عمر الذي سارع إلى نفي معلومات تقول بدعمه لمرشح آخر ، بل هدد من نشروا المعلومات بالمقاضاة ،مؤكد أنه مع الرئيس بوتفليقة .

و بموقف طحكوت و الأفسيو وعلى رأسهم علي حداد، وكذلك عمر بن عمر يكون أغلب أصحاب المال قد اصطفوا مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في دعم حملته ،خاصة وأن الكثير من رجال الأعمال و المال يفضلون عدم الغوص كثيرا في عالم السياسة ، بما يحفظ مصالحهم الاقتصادية ، لاسيما و أن المراحل السابقة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة صبت في دعم و تسهيل الكثير من المجالات لرجال الأعمال ، الشيىء الذي جعلهم يتمسكون بدعم الرئيس بوتفليقة .

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك