سكنات البيع بالإيجار: حوالي 22 ألف مكتتب لم يقوموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول

 أفادت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل”، أمس الخميس في بيان لها، أن عدد المكتتبين في برنامج البيع بالإيجار 2013 (عدل-2) الذين لم يقوموا بتحميل الشطر الأول بلغ حوالي 22 ألف من بين 30 ألف مكتتب، داعية المعنيين إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة من أجل تحميل أوامر دفع قبل انتهاء الآجال المحددة.

وأوضحت الوكالة، في بيان نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ان “عدد المكتتبين الذين لم يقوموا بتحميل الشطر الأول بعد تمديد آجال الدفع إلى شهر إضافي آخر يبلغ حوالي 22 ألف من بين 30 ألف مكتتب”.

وفي هذا الاطار، دعت الوكالة المعنيين الى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة (www.aadl.com.dz) و ذلك “من أجل تحميل أوامر دفع الشطر الأول قبل إنتهاء الآجال المحددة”.

  كما أكدت وكالة “عدل” أنها ستطلق تطبيقا إلكترونيا خاصا لمعالجة أسباب عدم تمكن باقي المكتتبين من سحب الشطر الأول، “كعملية أخيرة للانتهاء من معالجة جميع الملفات الخاصة بإكتتاب عدل 2013″، مشيرة الى أنها أطلقت مؤخرا عدد من التطبيقات و المنصات من أجل معالجة الملفات و الاستماع إلى مختلف إنشغالات مكتتبيها.

و ابرزت الوكالة أن هذه الإجراءات الرقمية تأتي لمواكبة الاستراتيجية التي تبنتها وزارة السكن و العمران و المدينة من أجل تقريب الإدارة من المواطن ورفع عناء التنقل.

من جهته اخرى، كشفت الوكالة أن 2.522 مكتتب من مجموع 6.000 مكتتب قاموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة وذلك منذ إعلان المدير العام للوكالة يوم 15 سبتمبر الفارط عن هذه العملية، تنفيذا لالتزامات وتوصيات السيد وزير السكن و العمران و المدينة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك