عدد كبير من المواطنين في بيت حمروش لإقناعه بالترشح للرئاسيات

جاؤوا من مختلف الولايات

توافد اليوم بالعاصمة عدد كبير من المواطنين أمام منزل رئيس الحكومة السابق مولود حمروش وذلك بهدف إقناع هذا الأخير للترشح للرئاسيات المقبلة .

وقد جاء المواطنون الذين التقوا مع مولود حمروش بمنزله، من مختلف ولايات الوطن ، من أجل التعبير عن رغبتهم في ترشحه للرئاسيات المقبلة كونه أحد الشخصيات التي من الممكن أن تلعب دورا لإخراج الجزائر من الأزمة .

وقد التقى مولود حمروش بهؤلاء المواطنين الذين تجمعوا أمس بكثرة أمام منزله ، ودخل معهم في حوار حول رؤيته ورأيه فيما يخص الانتخابات الرئاسية .ولحد الساعة لم تصل الأمور إلى نتيجة ، سوى أن مولود حمروش الذي كان سابقا قد أدلى بعدم رغبته في الترشح ، دخل في حوار مع هؤلاء المواطنين ، ويجيب على أسئلتهم و رغباتهم ، إلا أنه من المنتظر توافد أعداد أخرى من المواطنين .

وكان العديد من المواطنين قد أطلقوا بيانا مؤخرا حول توجههم إلى منزل حمروش من أجل إقناعه بالترشح للرئاسيات ، ليكون رد فوري من حمروش أنه لا ينوي الترشح ، لكن ورغم ذلك يبدوا أن الكثير من المواطنين مصرون على ترشح مولود حمروش و الدليل توافدهم على منزله بالمئات بالأبيار .

وترى العديد من الأصوات أن مولود حمروش يبقى ورقة رابحة ، كونه يحظى بالكثير من الإجماع وسط الشعب الجزائري ، ومن مختلف الفعاليات السياسية و الرجل الذي يجمع بين المتناقضات ، و التي من بينها أن زعيم الأفافاس الراحل الدا الحسين قد  ترك وصية من أجل الوقوف مع مولود حمروش .

ويبقى سر تردد حمروش للترشح للرئاسيات غير واضح ، علما أن مولود حمروش يعد أحد العارفين بدهاليز السلطة ، وهو الذي لطالما كان رجل دولة وشارك في تسيير مراحل صعبة مرت بها الجزائر .

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك