كأس إفريقيا للأمم- 2021 / “الخضر” يتدربون بتعداد مكتمل

 تدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس مساء , للمرة الأولى بتعداد مكتمل و امام أبواب مغلقة, بالملحق الجنوبي بملعب جابوما بدوالا , قبل ثلاثة أيام عن المباراة امام غينيا الاستوائية , يوم الاحد المقبل (00ر20سا) , لحساب الجولة الثانية ( المجموعة الخامسة) لكاس إفريقيا للأمم – 2021 بالكاميرون.

وعرفت الحصة التي بدأت على الساعة 00ر18سا, عودة وسط ميدان الدفاع اسماعيل بن ناصر , و حارس المرمى الكسندر اوكيدجة , الغائبان خلال حصة البارحة , تواليا بسبب الحمى والتعب .

وهذه أول حصة  تحت الأضواء الكاشفة  لزملاء سفيان فيغولي , منذ حلولهم  بمدينة دوالا,  وهي تدريبات مُنعت الصحافة من متابعتها , عكس الحصص الماضية , التي كانت مفتوحة جزئيا للصحافة الجزائرية والأجنبية لمدة 15 دقيقة.

و شرع الناخب الوطني جمال بلماضي في التحضير للمباراة الثانية امام منتخب غينيا الاستوائية الذي عاينه عن قرب امسية الاربعاء, خلال لقائه مع كوت ديفوار (0-1) بملعب جابوما .

ويلتقي مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي يوم السبت 15 يناير ابتداء من الساعة 13:00 زوالا , بوسائل الإعلام في ندوة صحفية ستقام على مستوى ملعب حابوما بدوالا .

الندوة مبرمجة في نفس اليوم للحصة التدريبية “للخضر” المقررة على الساعة 18:00 مساء بالملعب الملحق للمركب المتعدد الرياضات بدوالا , كما ستكون هذه الحصة التدريبية مفتوحة للصحافة خلال الربع ساعة الأولى .

وكان المنتخب الجزائري حامل اللقب, قد تعثر في خرجته الأولى يوم الثلاثاء إمام سيراليون (0-0) فيما فازت كوت ديفوار بصعوبة على غينيا الاستوائية (1-0).

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك