كأس العرب لكرة القدم: إجراء القرعة غداً الثلاثاء بالدوحة

تجرى مراسم سحب قرعة بطولة كأس العرب لكرة القدم ، التي ستقام خلال الفترة من 1 وحتى 18 ديسمبر المقبل، غدا الثلاثاء على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة (19:00 توقيت الجزائر).

ويشارك في منافسات البطولة 23 منتخبًا عربيًا، وتقام على 6 من ملاعب مونديال قطر 2022.

وتضم قائمة الفرق المشاركة، منتخبات قطر البلد المستضيف، الجزائر ومصر، السعودية، الإمارات، البحرين، جزر القمر، جيبوتي، العراق، الأردن، بالإضافة الى الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، الصومال، جنوب السودان ، السودان ، سوريا ، تونس و اليمن.

ويحضر مراسم إجراء القرعة، العديد من المسؤولين بالفيفا، وكذلك رؤساء الاتحادات للدول المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى مدربي المنتخبات.

ومن المنتظر حضور العديد من النجوم البارزين في كرة القدم سواء العربية أو العالمية، وذلك لإضفاء المزيد من النجاح على حفل مراسم القرعة.

وعلى صعيد القرعة، من المتوقع أن تتجنب أفضل 10 منتخبات حسب التصنيف العالمي للفيفا، خوض الأدوار التمهيدية، للتأهل مباشرة لدور المجموعات.

وتضم الفئة الأولى المنتخبات العربية العشرة الأوائل في التصنيف العالمي، وهي الجزائر و تونس والمغرب ومصر وقطر، السعودية، العراق، الإمارات، سوريا وعمان.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك