ميلة: الأمطار تتسبب في انهيار جدار على سيارتين تابعتين لمجمع بدر بنك

 تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت مساء أمس الثلاثاء, بميلة ,في انهيار جزء من جدار الإحاطة الخاص بالمجمع المحلي لاستغلال بنك الفلاحة و التنمية الريفية على سيارتين تابعتين لذات المؤسسة العمومية ما أدى إلى إتلافهما كليا, حسبما علم يوم الأربعاء من المجمع.

وأوضح مدير المجمع, عز الدين حدادي, في تصريح لوأج ان الحادثة التي خلفت خسائر مادية فقط, سجلت في حدود الساعة الرابعة مساء و 30 د من يوم أمس, عندما تسببت الأمطار التي تساقطت بغزارة في انجراف التربة باتجاه جدار الإسناد المحاذي لمحطة نقل المسافرين الغربية لبلدية ميلة وهو ما أدى إلى سقوط جزء منه على سيارتين وظيفيتين تابعتين للمجمع.

وأشار الى اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية في مثل هذه الحالات ومنها رفع طلب إجراء خبرة تقنية إلى مصالح هيئة الرقابة التقنية للبناءات, كما تم استقبال لجنة معاينة أوفدتها المديرية العامة لبنك الفلاحة والتنمية الريفية للوقوف على ما سجل من خسائر.

وفي سياق متصل, ذكرت مصالح مديرية الحماية المدنية لولاية ميلة أن وحداتها سجلت عدة تدخلات بسبب الأمطار المتساقطة أمس عبر عدة بلديات بالولاية لكنها لم تسجل إلا أضرارا مادية ناجمة عن تسربات المياه إلى المنازل وانجراف الأتربة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك