هذه المنشورات لا تلزم إلا ناشريها ولم تصدر بتاتا عن ميهوبي 

الأرندي يتبرأ من شعار الحملة الانتخابية الرديء، ويصرح:

علّق التجمع الوطني الديمقراطي على ما تم  تداوله  عبر مواقع  التواصل الاجتماعي بخصوص  صور تم نسبها لمرشح الأرندي على أنها شعار لحملته، مؤكدا  بأن هذه المنشورات لا تلزم إلا ناشريها ولم تصدر بتاتا عن المعني.

كذب التجمع الوطني الديمقراطي الأمس من خلال بيان كل ما تم تداوله بخصوص شعار الحملة الانتخابية غير اللائق ، موضحا بأن مرشح الحزب، عزالدين ميهوبي، أوضح أنه لا علاقة له بهذا الشعار من بعيد أو قريب . وأضاف الأرندي من خلال بيان له ” في ظل انتشار بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي للراغب في الترشح للإنتخابات الرئاسية، عز الدين ميهوبي، مرفقة بشعار مزعوم لحملته الانتخابية يوضح التجمع الوطني الديمقراطي أن هذه المنشورات لا تلزم إلا ناشريها ولم تصدر بتاتا عن المعني”.

وأضاف نفس المصدر: “باعتبار أن اهتمام الحزب ومرشحه منصب في الفترة الحالية على استكمال عملية جمع توقيعات الناخبين، لاستيفاء شروط اعتماد ترشحه بصفة رسمية ومن ثم دخول معترك الحملة الانتخابية وحينها سيتم الإفصاح رسميا عن شعار حملة للمترشح للانتخابات، عزالدين ميهوبي”.

وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورا تم نسبها لمرشح الأرندي على أنها شعار لحملته، حيث تصميم معالم الجزائر بينها مقام الشهيد، وخريطة الجزائر والعلم الوطني رفقة ميهوبي، بشكل غير لائق ومهين لرموز الدولة.

ويجدر الإشارة بأن أعضاء المجلس الوطني للتجمع الوطني الديمقراطي صادقوا بالإجماع على قرار ترشيح عز الدين ميهوبي للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر، معتبرين بأن ترشيحه  على أساس رصيده العلمي ومؤهلاته خلال تسييره للشأن العام، وجاء في بيان توج الدورة السابعة للمجلس الوطني للأرندي المنعقد بفندق الرياض بأن تزكية الأمين العام بالنيابة مترشحا في السباق الرئاسي يعود لرصيده العلمي ومؤهلاته خلال تسييره للشأن العام، ودعت اللائحة منتخبي ومناضلي التجمع الوطني الديمقراطي لدعم ميهوبي ومساندته من خلال جمع التوقيعات لصالحه في مرحلة أولى والتجند لتقديم الدعم في الحملة الانتخابية.

 

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك