واتساب أخيرا يتيح فتح حساب واتساب واحد في 4 أجهزة مختلفة

حتى الآن ، لا يمكننا ربط سوى جهاز واحد بحساب  واتساب ، ومع ذلك ، قد يتغير ذلك قريبًا جدًا. أشار الرئيس التنفيذي للشركة ، ويل كاثكارت ، إلى أن المنصة كانت تعمل على وظيفة جديدة تسمح لك بمزامنة ما يصل إلى أربعة مع حساب واحد.

مع وظيفة  واتساب الجديدة هذه  ، لن يكون من الضروري بالنسبة لنا الاعتماد على جهاز محمول واحد للبقاء على اتصال. ولن نعتمد أيضًا على بطارية هواتفنا الذكية أو اتصال الإنترنت لاستخدام إصدار الويب. هذه الأداة الجديدة تعد بالقضاء على “ذلك تمامًا”.

في الأسابيع الأخيرة ، أجرت  واتساب تغييرات كبيرة على تطبيقها  على سبيل المثال ، تسريع  الرسائل الصوتية ، والآن مزامنة حساب مع عدة أجهزة . هذه هي الأدوات متوفرة مسبقًا على  تيليغرام .

يقول مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة  فيبوك ، إنه كان “تحديًا تقنيًا كبيرًا” ، لكنهم حصلوا على نتائج مرضية ويأملون في إطلاق الميزة قريبًا. من جانبه ، أشار كاثكارت إلى أن الإصدار التجريبي الذي يضمن هذه الميزة سيصل “في غضون شهر أو شهرين”.

من الواضح أن الشركة تعمل على إرضاء مستخدميها. في حين أنها شهدت صعودًا وهبوطًا بسبب سياساتها الجديدة ، إلا أنها ظلت أعلى من  تيليغرام و Signal.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك