تعلن شركة OPPO عن عقد شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA والتزامها بالاحتفال باللعبة الجميلة من خلال شعارها ” إلهام المستقبل ”
18 جويلية 2022، الجزائر العاصمة – أعلنت شركة OPPO اليوم عن عقد شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA عبر مختلف مسابقاته، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA وكأس السوبر UEFA ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات ونهائيات دوري UEFA للشباب للموسمين المقبلين.
سيعمل عملاق الهواتف الذكية بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة داخل وخارج الملعب، ولمساعدة المشجعين على مشاهدة هذه اللحظات والاستماع إليها ومشاركتها. خلال موسمي 2022-23 و 2023-24.
يتماشى شعار دوري أبطال أوروبا UEFA لـ “الأفضل على الإطلاق” مع اقتراح العلامة التجارية OPPO الخاص بشعارها “الهام المستقبل” الذي يجسد تصميم العلامة التجارية في السعي لتحقيق العظمة. ستعمل شركة OPPO مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA من أجل عرض لحظات ملهمة من بطولة دوري أبطال أوروبا لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
صرح ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي لـ OPPO: “نحن متحمسون لعقد شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA والعمل معهم من أجل إلهام عشاق كرة القدم خلال دوري UEFA. ففي شركة OPPO، نحن نؤمن بقوة الابتكار التي تساعدنا في التغلب على تحديات الحياة ، وهذا التآزر مع رغبة UEFA في القتال و في مواجهة الشدائد ، يجعل هذه الشراكة مثالية “.
وأضاف مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين ، “يسعدنا أن نرحب بشركة OPPO في عائلة راعي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA مع أكبر مسابقة للأندية في العالم – دوري أبطال أوروبا. OPPO هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول ، ونحن نتطلع معًا إلى تعزيز جهودنا للتواصل وإلهام مشجعي كرة القدم حول العالم “.
في اطار هذه الشراكة، ستتمتع شركة OPPO برؤية عالية، حيث ستظهر على خلفيات البث وفي الملاعب، بما في ذلك الإعلانات الخارجية الواسعة والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لدوري أبطال أوروبا UEFA. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر OPPO لمشجعي كرة القدم فرصة فريدة للذهاب إلى الملعب طوال موسم لدوري أبطال أوروبا UEFA والتقاط اللحظات المهمة باستخدام هواتف OPPO الذكية.، وستتم مشاركة لحظات الإلهام التي تم التقاطها خلال المباريات في معرض OPPO على موقع لدوري أبطال أوروبا UEFA والصفحة الخاصة لـ OPPO UEFA Champions League.
كما ستشهد هذه الشراكة أيضا على ميزات أجهزة OPPO الرائدة ، مثل سلسلة Find و سلسلة Reno للهواتف المحمولة، مع خاصية التصوير المتطور NPU MariSilicon X ، جنبًا إلى جنب مع منتجات OPPO IoT الجديدة والقادمة مثل سماعات OPPO وساعة OPPO الذكية. ستساعد هذه المنتجات في إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم حيث يستمتعون بتجربة دوري أبطال أوروبا UEFA بطريقة جديدة تمامًا.
يوسع عقد الرعاية الجديدة من الشراكات التي قامت بها OPPO في مجال الرياضة و كذا من طموحات الشركة في إلهام المستهلكين وإشراكهم من خلال الرياضة. دخلت شركة التكنولوجيا الصينية عامها الرابع من الشراكة مع Wimbledon و Roland-Garros وهي شريك عالمي للمجلس الدولي للكريكيت (ICC). من خلال الشراكة مع عدة بطولات رياضية دولية، كما تأمل شركة OPPO في إظهار احترامها للمستخدمين في مختلف المناطق والثقافات، وتلبية احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.