وزير الاتصال يؤكد استعداده للنظر في انشغالات مدراء الجرائد الخاصة

إلتقى اليوم الأربعاء وزير الاتصال “محمد بوسليماني” بمقر الوزارة، مدراء عدد من الجرائد الخاصة من أجل الاستماع لانشغالاتهم إلى جانب ظروف عملهم في ظل التحولات الاقتصادية و التكنولوجية الراهنة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الاتصال.

حيث شدد الوزير خلال اللقاء على أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه الصحافة المكتوبة في الدفاع عن القضايا الوطنية و الإقليمية الراهنة، ما يعزز مصداقيتها لدى الرأي العام، بانخراطها أكثر في توضيح مواقف الجزائر ودعمها.

من جهة أخرى أكد بوسليماني أنه يطمح لبناء صحافة قوية، تستمد قوتها من مصداقيتها في معالجة القضايا المطروحة بكل مهنية وموضوعية، مثمنا الإرادة القوية المعبّر عنها من قبل مدراء الصحف، في لعب دور المرجو منها.

من جانب آخر استمع وزير الاتصال إلى جملة من الانشغالات المهنية و التنظيمية، التي تواجهها الصحف المستقلة، إلى جانب ظروف عملها في ظل التحولات الاقتصادية و التكنولوجية الراهنة، كما استمع إلى أهم تطلعات المشاركين في اللّقاء، و ما يمكن أن تبذله السلطات العمومية، لتجاوز كل العراقيل المحيطة بظروف عمل الصحف المستقلة، بهدف إعطائها نفسا جديدا.

في الختام أعرب الوزير محمد بوسليماني، عن استعداده التام للنظر في أهم الانشغالات المتقاسمة بين مختلف العناوين الصحفية، بالتشاور المستمر مع كل الفاعلين في القطاع.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك