ANADE : ملتقيات جهوية للمكلفين بالإتصال وأعوان الإستقبال والتوجيه

أشرف المدير العام للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية محمد الشريف بوعود أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2021 رفقة المدير العام للمؤسسة المصغرة بالوزارة على اختتام فعاليات الملتقلى الجهوي للمكلفين بالإتصال وأعوان الإستقبال والتوجيه المجموعة الرابعة حول ترقية سبل الإصغاء والتكفل بالوافدين على الوكالة” عبر تقنية التحاظر المرئي عن بعد، حسب ما أفاد به بيان للوكالة.

حيث أكد المدير العام خلال مداخلته على ان مثل هذه الملتقيات تأتي في إطار ترقية الإتصال والإصغاء للوكالة وللقطاع بصفة عامة ما يسمح بتوفير الأرضية الملائمة لبلوغ الأهداف المرجوة، مشددا على ضرورة التكفل الأمثل والإستقبال الحسن لحاملي الأفكار والمشاريع المتوافدين على الوكالة وكذا مد جسور الثقة مع الشباب حاملي الافكار و المشاريع.

وقد شهد اللقاء مشاركة الوكالات الولائية التالية: عين الدفلى ، عين تموشنت ،سيدي بلعباس ،غيليزان ،النعامة، غرداية،اليزي،ميلة.

حيث يدخل اللقاء في إطار تفعيل خلايا الاتصال والإصغاء على مستوى الوكالات الولائية ، ومن اجل تحسين ظروف الإستقبال والتوجيه للوافدين على الوكالات الولائية لدعم وتنمية المقاولاتية بغية التكفل الأمثل بهم وتقديم خدمة ذات نوعية ترقى الى المستوى المطلوب.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك